Header Ads

تحميل لعبة FORTNITE

تحميل لعبة FORTNITE


اذا كنت من عشاق الالعاب القتالية المشوقة الان يمكنك الحصول على افضل الالعاب القتالية وتحميل لعبه فورت نايت Fortnite برابط مباشر حيث انها تعتبر من افضل الالعاب القتالية الليلية المتوفرة الان على الانترنت يمكنك تحميل لعبه فورت نايت من خلال العاب ماي ايجي وبسهوله جدا حيث ان هذه اللعبة قد حازت على العديد من المشاهدين والمتابعين لها وعدد كبير للتحملات الخاصة بها.


بالإضافة ايضا انها لعبه مليئة بالتشويق والأثارة يكون الدور الرئيسي للعبه هو جمع الأسلحة والذخائر التي تستخدمها للقتال الخصوم والفوز في نهاية اللعبة حيث تبدا اللعبة بنزول المقاتل الاساسي ومعهم 100 خصم من مركبه من السماء باستخدام الباراشوت علي جزيره نهائية يتم تحديد نهايتها من خلال الخريطه الموجودة على الشاشة ويجب عليك جمع جميع الأسلحة والذهاب الى الدائرة التي يجب ان تكون عليها للفوز باللعبة Fortnite.


فكره لعبه فورت نايت Fortnite

تتركز فكرة لعبة لعبه فورت نايت علي تجميع جميع الأسلحة والذخائر الموجودة في الجزيرة النائية التي تم النزول عليها لذلك يجب عليك البحث عن الأسلحة والذخائر الموجودة على الجزيرة في جميع الغابات والمنازل الموجودة حتى تساعدك على المواجهة ضد الخصومة الموجودة في اللعبة وهذه الأسلحة تساعدك على الاختباء وايضا القضاء على العدوي اضافه ايضا يمكنك من خلال اللعبة Fortnite والاعدادات الموجودة ببناء بعض السلالم والحصون التي يمكنك استخدامها للاختباء وعدم التعرض للموت وبعد الانتهاء من هذه المرحلة يتم انتقال لك الى مرحله ثانيه تعمل بها نفس الشيء حيث يمكنك جمع الأسلحة مره اخرى وقتال الاعداء وستتم هذا الامر في كل مرحله حتى يتم قتل 100 خصم وبذلك تكون الفائز باللعبة وذلك باستخدام هذه اللعبة يمكنك عايشه مغامرة متميزة جدا فريده من نوعها قم الان بتحميل لعبه فورت نايت من خلالنا والاستمتاع بها في اي وقت و ايضا يمكنك ممارسه اللعبة اون لاين.

مميزات لعبه فورت نايت

القتال والمغامرة: تعتبر لعبه فورت نايت من افضل الالعاب القتالية للشوارع الليلية التي يتوفر فيها الكثير من عناصر التشويق والمغامرة الرائع لذلك عند استخدام هذه اللعبة سوف تحصل على مغامرة متميزة جدا.

الجرافيك والتصميم المميز: تم تصميم اللعبة Fortnite على تصاميم متميزة جدا حيث تحتوي على تصميمات وجرافيك ذاتها جوده عالية حيث انها مزودة بتقنيه HD بالإضافة ايضا الى مؤثرات الصوت المتميزة ثلاثية الابعاد التي تشعرك بواقعيه اللعبة وتتأثر بها حيث ستشعرك انك تعيش مغامرة واقعيه.

تعمل على جميع انظمة الويندوز والهواتف: تعمل لعبه فورت نايت على جميع انواع الهواتف المحمول سواء المكتبية او المحمولة بالإضافة ايضا تعمل على جميع اصدارات الاندرويد للهواتف المحمولة لذلك يمكنك الاستماع بها في اي وقت على جهازك.

وجود مجموعة متنوعة من الاسلحة: تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة والذخيرة المتنوعة التي تستطيع ان تجدها على الجزيرة بالإضافة ايضا الى الأسلحة التي يمكنك الاستيلاء عليها بعد التخلص من العدو.

امكانية البناء لاشكال الحصون المختلفة: تستطيع من خلال اللعبة امكانيه بناء الحصون وجدران للاختباء وراءها من الفصول بالإضافة ايضا الى بناء السلالم لتسلق او اذهب الى الاماكن العالية للاختباء.

لعبة جماعية: تمكنك اللعبة لعبه فورت نايت من ممارسه الالعاب الجماعية حيث يمكنك اللعب انت واصدقائك وعمل الكمائن والفخاخ للعدوى والفوز في اللعبة وبذلك يمكنك التواصل مع اصدقائك اثناء اللعب بسهوله جدا و تجعل من اللعبة اكثر اثاره وتشويق.

التحديث المستمر للعبة: هناك ايضا تحديث مستمر باللعبة يمكنك الاستفادة منها حيث في كل تحديث يتوفر اسلحه جديده ومعدات جديده وايضا تصاميم جرافيك متقدم لذلك عند ممارسه هذه اللعبة فانك تمارس في كل مره اشياء جديده وممتعه.

واجهة بسيطة للعبة: سهوله استخدام اللعبة لعبه فورت نايت حيث تتمتع بواجهة سهله ومميزه جدا.

المزيد من المعلومات عن لعبة فورت نايت Fortnite

  الترخيص : مجانا - Freeware   نظام التشغيل : Windows, Android, iOS
  الفئة : ألعاب قتالية   اللغة : لغات مختفة من بينها اللغة العربية
  المطور : epicgames   الحجم : يختلف حسب نوع الجهاز

تحميل لعبه فورت نايت Fortnite برابط مباشر

Aucun commentaire